صورة اليوم: ترافيان 4 و ترافيان 5 مقابل


 

صورة اليوم: ترافيان 4 و ترافيان 5 مقابل


أردنا المقارنة مع ترافيان 4 و ترافيان 5

الهدوء مقابل الإجهاد

 ترافيان 4 الموضوع لا تحتاج الكثير للقيام به بعد الآن.  ترافيان 5 كل استعداد قد أنهى الكثير من الأشياء لكنها تخلخل النهائي ولكل منهم إلى البرنامج للبعض الأشياء حتى النسخة النهائية.

إدخال ترافيان 5  مراسل الجديد – أندرياس

افي لك المحاربين الشجعان،

كما كنت قد لاحظت، وماكس، قد غادر مراسل ترافيان5 لفيينا منذ بعض الوقت. وأود أن أغتنم هذه الفرصة لأقدم نفسي.

اسمي أندرياس وأنا 27 سنة صغيرا. أنا مراسل ترافيان 5  الجديد وخليفة ماكس. لقد عشت في جنوب ميونيخ على مدى السنوات الثلاث الماضية، ولقد انتهيت للتو من دراستي في مجال المعلوماتية التجارية.

في هذه اللحظة، أنا لعب بنشاط على اثنين من العالمين ترافيان 5 ألفا وبيتا مغلقة وعلى العالم ترافيان 4 باعتبارها التوتون الهجومية وبلاد الغال على التوالي.

ولكن لماذا أريد أن أعمل لترافيان على وجه الخصوص؟

لقد كنت ترافيان-مجنون منذ أن بدأت لعب حسن البالغ من العمر نسخة ترافيان 2.5 في عام 2008. العديد من خوادم أخرى، وبعض أفضل من غيرها، يليه. بعد أن ساعد في خروج الفريق باعتباره ب الصياد – سوف لا تزال لديها بعض لي في ذاكرة جيدة أو سيئة “أوبتيموس رئيس” – قررت أنني أرغب في العمل لهذه الشركة، ومع الجهود التي أبذلها، للمساعدة في جعل اللعبة أفضل. لقد أصبحت هذه النية حقيقة واقعة.

ما أنا أفعل بالضبط في ترافيان؟

عموما، أنا سيتم مواصلة العمل من ماكس وحفظ لكم تحديث على بلوق ترافيان عن كافة التغييرات في ترافيان 5 سوف تجد أيضا الأخبار والمعلومات عن الشركة، فضلا عن مذكرات ترافيان 5 بيتا هناك في المستقبل. سوف تكون قادرا على قراءة عن بلدي الخبرات والأفكار فيما يتعلق بيتا مغلقة. الجديد ترافيان الحلقات الليل مع مايكل، نفسي ومواضيع مثيرة للاهتمام، كل شيء في الكون من ترافيان والمجتمع، ويجري التخطيط أيضا.

الآن بعض ذاهبون إلى التفكير: “هم، حتى انه مجرد الذهاب الى كتابة بضع مقالات بلوق والتحدث معنا من خلال العروض الليل. لا شيء جديد هنا! “أنت ستكون في لمفاجأة. عملي في ترافيان لا يقتصر على كونه مراسل T5. أنا كما سيتم العمل بمثابة اختبار لضمان الجودة وستحاول ضمان جودة وظائف اللعبة. أنا أيضا إبراز وتتبع الأخطاء الفنية التي تم الإبلاغ عنها من قبل لكم، حتى أن هذه القضايا يمكن ان تكون ثابتة وسوف لا تتداخل مع تجربة الألعاب الخاصة بك.

الآن أنني هنا، ماذا أريد؟

آمل، وأنا يمكن السير على خطى سلفي ويكون بديلا جديرا. بالطبع أود أيضا أن لديهم خبرات كبيرة في الشركة والمجتمع، أيضا. انها المجتمع الذي يجعل اللعبة فريدة من نوعها.

إذا كان لديك أي أسئلة حول لي أو دور لي في ترافيان، لا تتردد في طرح ذلك في التعليقات وسأحاول الإجابة في أسرع وقت ممكن.

حتى ذلك الحين،

لك اندى

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>