ترافيان 5 نظرة خاطفة الأولى من الأعمال الفنية الجديدة


 ترافيان 5 نظرة خاطفة الأولى من الأعمال الفنية الجديدة


بعد أن قدمنا لك العديد من الميكانيكا اللعبة الجديدة خلال الأسابيع القليلة الماضية، اليوم تركيزنا سيكون على الرسومات.

لذلك، كان لدينا دردشة مع ميلاني من فريق الرسومات. وقالت انها أيضا شرح لنا مفهوم وراء تطور رسومية وتحدث لنا عن طريق الترقية رسومية من المباني عند بلوغ مستويات معينة والخلافات بين القبائل.

الفرق الأول الذي الجميع سوف يلاحظ على الفور، هي ترقية مستويات مختلفة من المبنى. هناك اختلافات هنا، اعتمادا على القبيلة المختارة. يتم عرض المباني الرومان أساسا بالحجارة وألواح الحمراء. أسطح المباني التوتون وبدلا مصنوعة من ألواح خشبية، في حين أن من الاغريق مصنوعة من القش. هذا يزيد من القيم الاعتراف القبائل.

يجب أن يلعب اللاعبون مع القبائل المختلفة، فإنها لن تبدو دائما في بالضبط نفس المباني، ولكن جديدة تماما، وقطع صغيرة من الفن. على الرغم من هذه التغييرات، يمكن للاعبين ذوي الخبرة لا يزال التعرف بسهولة على المبنى. والتحدي الحقيقي لمصممي الغرافيك لدينا. وكانت قيمة هذا الاعتراف معيارا هاما جدا لتلبية عند تصميم المباني الجديدة.

لاعبين سوف تلاحظ أيضا أن تبدو المباني ستتغير في المستويات العليا. هذا هو نوع من “مكافأة” للاعبين. ويهدف هذا التغيير إلى تسليط الضوء على الفرق بين القرية وجدت حديثا واحد الذي تمت ترقيته بشكل كامل. يتم عرض مستويات أقل من مبنى مع رسومات بسيطة نسبيا، والتي أصبحت أكثر وأكثر تفصيلا وتفصيلا كما يتم ترقية المبنى. جميع في كل شيء، والمباني ونوعية أفضل بكثير، ويبدو أكثر تفصيلا بكثير مما كانت عليه في الإصدارات السابقة من اللعبة. يمكن للاعبين على سبيل المثال اكتشاف الآن الحلي في أقواس الأكاديمية أو الفنية التي رسمت على السجاد. وهذه هي اثنين فقط من العديد والعديد من التفاصيل.

عموما، والمباني هي الآن 30 إلى 35 في المئة أكبر من الإصدارات السابقة. بالإضافة إلى ذلك، ونحن الآن نعمل أيضا مع اتش دي القرار.

في الأسابيع المقبلة، وسوف نقدم لكم مع المزيد من الصور وطبعا مزيد من المعلومات عنهم.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>