ترافيان 5 شرح مفصل لنظام الواحات


 

ترافيان 5  شرح مفصل لنظام الواحات


 

ن له بلوق الماضي دخول حوالي ترافيان 5 . تحدث وحرصا على الواحات ونظام وراءها. اليوم، نود أن الإجابة على الأسئلة على النحو المفصل ممكن.

سنبدأ مرة أخرى، موضحا أن الهدف من النظام الجديد. بعد ذلك شرح مفصل من “واحات البرية” و “الواحات المحتلة” ستتبع.

الهدف من النظام الجديد الواحات

كما يحرص التي سبق ذكرها، فإن الهدف من النظام الجديد هو الواحات لتعزيز التعاون والتماسك بين اللاعبين داخل المملكة. المنطقة مجموعة من نفوذ مملكة تقدم القيد المكاني في الخريطة للحصول على اللاعبين والنتائج في ندرة الواحات. نظرا للمملكة الشاملة واحات لعدة أعضاء منه، ولكن لن يكون هناك أي تنافس بين اللاعبين.

التغيير الكبير، بالمقارنة مع الإصدارات القديمة من ترافيان، هو أن واحة لن تنتمي إلى لاعب واحد فقط. ما يصل الى خمسة لاعبين يمكن أن تمتلك واحة في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك، “واحات البرية” غير مأهولة أو لم تعد تعقد الموارد، ولكن الحيوانات فقط. والواحات الزراعية، والتي كانت شعبية خاصة خلال مرحلة الحماية المبتدئين، لم يعد يستفيد اللاعبين.

أو “الواحات البرية” غير مأهولة

في بداية الجولة، وسيكون هناك حصرا الواحات البرية. أنها ستظل القوات البرية حتى اللاعبين تصل لهم وتحويلها إلى واحات المحتلة.

:واحة البرية لديها الخصائص التالية

انه ليس لديها إنتاج الموارد

انه ليس لديها مخازن

انها قد تحتوي على الحيوانات، والتي ولدت في فترات محددة

جميع الإجراءات ممكنة في واحة البرية (التعزيز، هجوم، هجوم، الكشفية). إلا أن عمل “تعزيز” لا تعمل فقط إذا لم تكن هناك حيوانات في واحة عند وصول القوات. التغيير المثير للاهتمام هنا هو أن جميع القوات المهاجمة ستبقى في واحة كتعزيزات إذا كانت غارة أو هجوم أرسلوا على قتل جميع الحيوانات فيها. فإنها تحتاج إلى أن يسمى الظهر يدويا. وإلا فإن الجيش هجومية يمكن المتمركزة في واحة وتصبح هدفا سهلا.

الواحات المحتلة

من أجل احتلال واحة، لاعب لديه لإرسال قوات إلى الواحة. يجب أن تصل تشكيلات القوات متعددة في وقت و

واحة، لاعب

مع معظم الجنود في واحة سوف تصبح المالك! إذا كان

لاعب ينتمي إلى المملكة، يمكن أن أربعة لاعبين آخرين من نفس المملكة إرسال قوات إلى الواحة. اعتمادا على كمية من قوات كل من اللاعبين الخمسة والمتمركزة في واحة، سيحصلون على ميزة التالية (انظر القائمة). متطلبات إضافية لضمها هي واحة سفارة كحد أدنى من مستوى 10 وأن الواحة تعتبر ضمن منطقة 7 × 7 حول القرية المحدد. اذا كان المبلغ من القوات من مختلف الجهات الفاعلة غير متطابقة، فإن اللاعب الذي أرسل مؤخرا قوات الى واحة يحصل على مكافأة أكبر. وينبغي أن يكون لاعبا أقل جندي في واحة من خمسة لاعبين من زملائه مملكتهم، وسوف تبقى واحة ضمتها، لكنها لن تحصل إلا على مكافأة مرة أخرى عدد القوات في غضون الواحة بين أكبر 5.

من أجل بسط نفوذها على واحة، فإنه يجب أن يكون إما داخل المملكة أو على حدودها (أيضا قطريا)! اذا كان هناك من يهاجم واحة، فإن جميع القوات المتمركزة الدفاع عنها. بالإضافة إلى ذلك، فإن المدافعين يكون مكافأة الدفاع 100٪، والتي لا يمكن أن تؤخذ بعيدا. ليس هناك مكافأة معنوية. لأعضاء الفريق الخاص والمعارضين، وانقر على واحة يعرض المعلومات التالية: من يملك واحة وكيف كبيرة هو تأثير المملكة ذات الصلة؟

جميع في كل شيء، سيتم تعزيز التعاون بين اللاعبين. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى الفرق بين واحات آمنة وغير آمنة. أمنا هي تلك التي لا يمكن ضمتها مملكة أخرى. هنا، فإن الحد الأدنى من القوات ستكون كافية. والتواصل والتعاون مع لاعبين آخرين داخل المملكة يكون مفيدا أيضا.

وبطبيعة الحال سوف تحتاج إلى مزيد من القوات ستتمركز في الواحات غير آمنة، ما لم يكن وقت السفر من القوات قصيرة، في حالة واحة تتعرض للهجوم. من أجل ضم واحة المحتلة من قبل العدو، والآن مطلوب الهجومين. يحتاج الهجوم الأول لإخراج كل دفاعات العدو. هذا يتحول إلى واحة إلى واحة البرية مرة أخرى. عندها فقط يمكن احتل الواحات مرة أخرى، إما من خلال هجوم أو تعزيزها مع القوات.

في منطقتنا ترافيان 5 المقبل بلوق الدخول، وسوف نركز على المخيمات اللصوص والقرى مجلس الشعب ونقاط الانتصار.

حتى ذلك الحين،

من، ماكسي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>