ترافيان 5 بيتا سجلات الثاني: أسبوع جديد، الحظ الجديد؟


ترافيان 5 بيتا سجلات الثاني: أسبوع جديد، الحظ الجديد؟


ذهبت الأسبوع الأول بسرعة، وببطء ولكن بالتأكيد جعل الروتين اليومي في طريقها الى اللعبة. الزراعة – تطوير القرى – تدريب القوات.

ولكن هناك أيضا أخبار بالنسبة لي، منذ أن كنت تلعب فقط حاكما في ألفا. تمتد المملكة وخاصة المشاكل مع الملوك الأخرى المتعلقة بهذا لا جديد بالنسبة لي في هذا المعنى. وهذا ما عليك أن تكون القراءة عنه.

العدو في مكان قريب!

ليس كثيرا مرور الوقت، قبل أن يتم المحتلة أول 9 و 15 قاطعات في البيئة المحيطة بي من قبل الملوك والحكام أخرى. ولكن الذي يمكن أن يكون سخيف بما فيه الكفاية لتسوية 9 كروبر المقبلة إلى 15 كروبر يملكها التوتون؟ لا أعرف. كل ما أعرفه هو أن المستوطنين لا بد أن يكون هناك وقت صعب. بلدي منشا والجرمان نتطلع إلى تلقي أوامر يسيرون بهم. كانوا يسافرون كل ساعة تقريبا في اليوم. يبدو أنه كان كثيرا لأحد اللاعبين وكان المحذوفة. هذا هو واحد أقل للتعامل معها. في النهاية، لا أستطيع إقناع أحد لاعبي فريقي أكثر نشاطا لتسوية في فتحة حررت. دعونا الجميع الاتصال في الدردشة. في هذه الأثناء، عضو تحالف آخر يطلب مني ما اذا كان سيكون موافق ليستقر هناك. ليس لدي أي اعتراض وبعد ذلك بيوم انه استقر على الفور. وفي الوقت نفسه لاعب آخر مفاتيح لتحالفنا ويساعدنا على تحسين قدرتنا “معقل” ضد الخطر المتزايد في اقصى الجنوب: و تي ار المزيد حول هذا الموضوع في وقت لاحق.

تحالف حقيقي الجنون

حتى الآن، وتحالفنا لديه كل فتحات الملك المحتلة، ويمكن أن تظهر قبالة مع الكثير من حكام النشط. ويدعم هذا أيضا من قبل الكونفدرالية لدينا تحالف مع آخر على الخادم بيتا، و ؟ التحالف هو معقل من الشرق والأكبر على الخادم. هذه الكونفدرالية يتيح لنا التركيز على الجنوب الغربي والشمال من الملقم الآن.

المملكة آخذة في التقلص!

على الرغم من النمو الأولي بلدي، ولدي أن ندرك أن حجم الحساب يوفر هجومية لعب الملوك مع ميزة حاسمة، وهو في هذه الحالة، هو بلدي العيب.

عيب واحد لديه كما مهاجم كبير عند مهاجمة الحسابات الصغيرة هي كبيرة. كان يمكن أن يدخر عدد غير قليل من الهجمات منشا بلدي حتى الآن. كان فقط بسبب تركيزي في غير محله في البداية على حجم الحساب الذي لقي العديد منشا  الشجعان. تغيير استراتيجيتي علامة على بداية فصل جديد من إدارة الحساب. صغير ولكن العظيم هو اسم اللعبة – عند الترقية القرى.

الإحباط مع ناشطين باللعبة!

الآن أن الخادم قد تم تشغيل لمدة 9 أيام، ينتشر وباء الخمول في مملكتنا. إلى بلدي العيب، لأن أنا في عداد المفقودين وتحية اللاعبين أنفسهم تتحول إلى مزارع الآخرين. كارثة لاعب هجومي فقط. هذا يدعو إلى اتخاذ تدابير استثنائية: مزرعة الحكام الخاصة بك، واستعرض إضاعتهم من مملكتك. الطريقة الوحيدة لحماية الموارد من لاعبين آخرين.

لم يتحسن الوضع. حتى وأنا رفعت تحية إلى الحد الأقصى (25٪) من أجل الحصول على الأقل بعض الموارد من حكام نشط الماضي. أنها لا تساعد قليلا، ولكن على حساب بلدي حكام المتبقية، الذين لديهم للتعامل مع عجز 10٪ في إنتاجها الموارد الخاصة.

الأداة الأولى وترافيان 5 قائمة مزرعتي

بعد العثور عليها في المنتدى عن واحدة من أول ترافيان 5 “أدوات” في يوم 11 – أدوات الثنائية – أبدأ مع إصلاح كامل للقوائم مزرعتي.

أنا حقا آمل أن أتمكن من مواجهة القضايا مع ناشطين باللعبة بلدي وبلدي المملكة تناقص على الأقل إلى حد ما. واتسعت دائرة نصف قطرها إلى 50 مزرعة المجالات وسيتم إدراج جميع ناشطين باللعبة داخل تلك المنطقة في قوائم مزرعتي. هذه العملية تستغرق بعض الوقت، ولكن مع الضوابط أسهل من قائمة المزارع ترافيان 5  مقارنة ترافيان 4 . فإنه لا يزال أسرع بكثير. مرة واحدة وقد أشار كل ناشطين باللعبة أسفل، ولست بحاجة لتشغيل اختبار. هنا نذهب. وقد تم إرسال ما يقرب من 200 منشا في طريقهم، على أمل عودتهم مع الموارد القيمة.

قوائم تسفر عن الكثير من الموارد، لذلك أستطيع أن أنسى بلدي خفض المملكة للحظة. أيام من القوات الزراعة، وتطوير وتدريب تمر، دون أي أحداث رئيسية أخرى. نهاية الاسبوع بلدي بيتا الثانية تلوح في الأفق. ومعها الإجابة على سؤال مهم ولقد تم أسأل نفسي منذ منتصف الأسبوع:

وأود أن يتنازل ملكا والاستمرار حاكما؟ ثم أود أن تلقي بالتأكيد المزيد من الموارد من مهاجمة مخيمات اللصوص من حاليا من جمع الجزية .

سوف تجد الإجابة في الحلقة القادمة لنا من أخبار الأيام ترافيان 5 بيتا. احرص على زيارة هذه الصفحة يوم السبت المقبل.

حتى ذلك الحين،

اندي بك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>